شريط الأخبار

فيروس كورونا يواصل زحفه على إقليم قلعة السراغنة… مندوبية الصحة تدق ناقوس الخطر وإغلاق كافة المقاهي والمطاعم

أكدت مصادر موثوقة “لجريدة أصوات’ هذا الصباح إصابة ممرضتين بمصلحة الترويض الطبي وممرضة تخدير وحارس أمن خاص، ليرتفع عدد الحالات العاملين بمستشفى السلامة إلى 12 حالة.
وأفادت نفس المصادر أن المرأة التي توفيت بإنعاش كوفيد 19 ، جاءت نتيجتها اليوم  إيجابية ويجري تتبع عدد كبير من المخالطين بدءا بالأهل والأقارب وإنتهاءا بمستخدمي إحدى المصحات الخاصة الذين تعاملوا معها في بداية الأمر كمريضة عادية قبل نقلها لجناح كوفيد بمستشفى السلامة.
 وقد توصلت الجريدة بقرار عاملي يقضي بإغلاق كافة المقاهي والمطاعي والأنشطة الصناعية لمدة أسبوع على الأقل ، على خلفية تزايد عدد الٱصابات وعدم احترام شروط السلامة.فيما تم إغلاق وكالة بنكية بشارع محمد الخامس بقلعة السراغنة للإشتباه باصابة إحدى الموظفات به.
وتشهد الحالة الوبائية بالإقليم منذ بداية الأسبوع إصابة 33 بالفيروس، 22 حالة بمدينة قلعة السراغنة تضم أطر صحية ومستخدمين بفضاءات الراحة ومؤسسات عمومية، فيما تتوزع باقي الحالات على باقي مناطق الإقليم.
وقد أهابت مندوبية وزراة الصحة بالإقليم بسكان الإقليم إتخاد الحيطة والحذر و إتباع تعليمات الصحة من ارتداء الكمامة و الحفاظ على المسافة الصحية بين الأفراد.

التعليقات مغلقة.