سعد المجرد ومشاهير آخرون يطلقون حملات تضامنية مع لبنان

جريدة أصوات – سعيد الضيافي

انضم الفنان المغربي، سعد المجرد، إلى حملة “كلنا معكم” التضامنية مع لبنان، إذ نشر صورا وفيديوهات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، تدعم التضامن مع البلد الشقيق، وتشجع مبادرات التبرع والوقوف إلى جانب محنة الشعب اللبناني.

وتم إطلاق هذه الحملة، عقب الانفجار الذي وقع بمرفأ بيروت، والذي خلف مئات القتلى وآلاف الجرحى، وعددا من المفقودين، كما تسبب في تشريد عدد هائل من العائلات.

الحملة التضامنية مع الشعب اللبناني، عرفت انضمام عدد من الفنانين العرب إليها، أمثال كاظم الساهر، نجوى كرم، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، نانسي عجرم، ملحم زين، مايا دياب، عاصي الحلاني، وليد توفيق، وكارول سماحة.

ولم تقتصر الحملة على المستوى العربي فقط، بل أطلق عدد من المشاهير العالميين حملات تضامنية أخرى، لمساعدة أسر الضحايا والعائلات التي آلت بها الأوضاع إلى التشرد، ومن هؤلاء النجم الأميركي جورج كلوني وزوجته المحامية ذات الأصل اللبناني أمل كلوني، جنيفر لوبيز، المغنيتين الأميركية هالزي والبريطانية دوا ليبا، علاوة على عارضتي الأزياء الشهيرتين البريطانية ناعومي كامبل، واللبنانية الأسترالية جيسيكا قهواتي.

التعليقات مغلقة.