فرض تشيلسي نفسه مرشحا قويا لمحاولة الحصول على اللقب

يبدو فرانك لامبارد متفائلا من  حجم التعاقدات التي أجراها فريقه تشيلسي في إطار محاولته الفوز بلقب الدوري الإنكليزي وذلك بعدما أنفق قرابة 200 مليون جنيه إسترليني منذ إنتهاء الموسم المنصرم.

وأنفق النادي اللندني أكثر من أي فريق آخر في الدوري الممتاز منذ نهاية الموسم، بحثاً عن محاولة تقليص الهوة التي تفصله عن ليفربول البطل.

و كذلك فرض تشيلسي نفسه مرشحاً قويًا لمحاولة مواجهة  ليفربول ومانشستر سيتي على اللقب بعد تعاقده مع الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتس وبن تشيلويل والمغربي حكيم زياش والبرازيلي تياغو سيلفا.

وبعد أن إختبر مسيرة مرصعة بالألقاب كلاعب في صفوف تشيلسي، يخوض لامبارد موسمه الثاني كمدرب للفريق اللندني، لكن هذه المرة سيكون الضغط أكبر بكثير من الموسم الأول.

إلا أن لامبارد الذي يبدأ وفريقه مشوارهما في الدوري الممتاز الإثنين في ضيافة برايتون، يعتبر أن أي مدرب لتشيلسي سيكون دائماً تحت ضغط الفوز بالألقاب نظرًا إلى مكانة النادي، مضيفاً “الضغط الناجم عن المطالبة بالتحسن أمر طبيعي هنا.

يأتي ذلك ضمن مجال هذه الوظيفة. يمكن للآخرين التحدث عما إذا كنا قادرين على التحدي أم لا. التوقعات دائماً موجودة وأنا أتغذى منها”.

وشدد “جئت إلى هنا من أجل محاولة الفوز”.

ويُذكر هذا الصيف بالأيام الأولى للنادي اللندني في عهد مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، عندما كان ينفق الملايين بشكل روتيني لجعل فريق غرب لندن قوة رئيسية في الـ”بيرميرليغ” وأوروبا على السواء.

التعليقات مغلقة.