حزب العدالة والتنمية: دعوة إلى المزيد من الحزم لتجنيب المملكة المغربية عواقب السعي لإرتكاب الأفعال الإرهابية الإجرامية

دعا حزب العدالة والتنمية السلطات الامنية الى المزيد من الحزم لتجنيب المملكة المغربية عواقب السعي لإرتكاب الأفعال الإرهابية الإجرامية، كما دعا كافة المواطنات والمواطنين الى اليقظة والحذر، وتأتي هذه الدعوة  بعد تفكيك خلية إرهابية يوم الخميس الماضي.

الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتمارة ـ  كما عبرت على تنديدها واستنكارها لتهديد أمن المملكة، منوهة بالسياسة الأمنية الاستثنائية، التي إعتمدت الاستباق والتحصين، ومنحت المغرب كافة الضمانات اللازمة لتحقيق نجاح لافت في التصدي للإرهاب.

مما ووجه العدالة والتنمية عبر كتابة الحزب بتمارة ، الدعوة إلى الهيئات الحزبية وجمعيات المجتمع المدني للمزيد من تأطير المواطنين والمواطنات “لنحفظ لبلادنا دوام إستقرارها وأمنها الذي تنعم بهما بين الأمم”، والحكومة المغربية، والسلطات المحلية والمنتخبين الى “ضرورة إتخاذ مقاربة شاملة، ثقافية ودينية واجتماعية وسياسية وأمنية لمكافحة الإرهاب“.

وحيث  البيان إلى أنه في ظل الوضعية الوبائية التي تعرفها بلادنا كما سائر بلدان العالم، تدعو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بعمالة الصخيرات تمارة، الجميع لإحترام التدابير الاحترازية والإلتزام بالتوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة لتجنب إنتقال العدوى، “حفظ الله المملكة المغربية من البلاء والوباء والأسقام“.

التعليقات مغلقة.