تمكن عناصر الشرطة القضائية من الإطاحة بشبكة دولية لتهريب السيارات الفارهة والإتجار بالكوكايين بالناظور

أفادت  عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور  يوم أمس الخميس أنها أطاحت بشبكة دولية لتهريب السيارات الفارهة والاتجار بالكوكايين؛ إذ تمكنت من توقيف المشتبه فيه الأول مباشرة بعد وصوله على متن دراجة نارية مائية (JET SKI) إلى شاطئ “بوقانا”، ضواحي الناظور، وبحوزته 21 صفيحة من المخدرات، في حين تم توقيف باقي المشتبه فيهم بالقرب من الشاطئ للإشتباه في كونهم مالكي شحنة المخدرات.

و كذلك أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمكان التدخل، وبمنازل المشتبه فيهم، عن حجز سيارتين وثلاث دراجات مائية وآلة أوتوماتيكية لعد الأوراق المالية، فضلا عن مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي، علاوة على مجموعة كبيرة من الهواتف النقالة، وميزان كهربائي، وأجهزة معلوماتية.

وفي ذات  السياق ,تم توقيف عناصر شبكة لتهريب السيارات الفارهة المسروقة، يترأسها مشتبه فيه موضوع سبع مذكرات بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني.

و حيث مكّنت إجراءات التفتيش بمنزل المعني بالأمر بكل من سلوان ومنطقة إبن الطيب من حجز سيارتين و15 لوحة ترقيم أجنبية ووطنية مزورة، ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

التعليقات مغلقة.