تتشرف شركة سير العرب للمنتج المصري عادل سعد ، دعوتكم حضور تصوير اوبريت “مسيرة فتح الخضراء” في نسختها الثانية

تتشرف شركة سير العرب للمنتج المصري عادل سعد ، دعوتكم حضور تصوير اوبريت “مسيرة فتح الخضراء” في نسختها الثانية ، وذلك يوم السبت 24 أكتوبر الجاري باستوديو L’GARAGE PRODUCTION بمدينة الدار البيضاء.

ويشارك في هذا العمل كل من الرايسة فاطمة تيحيحيت، رشيدة طلال، عبد العالي أنور، جوليا المغربية، عز الدين كسوس، والفنان اللبناني داني نور.

الأوبريت فكرة وانتاج عادل سعد ، كلمات الشريفة وعصام وهبي، الحان عصام وهبي، توزيع هشام بلمين، تصوير و مونتاج
عبد اللطيف حيدة، ومن إخراج وائل بن عبو.

وتتغني هذه الملحمة الوطنية بالذكرى التاريخية المجيدة للمسيرة الخضراء ، في لوحة فنية تجمع كل أطياف اللهجات المغربية، بين الامازيغي، والصحراوي الحساني، والريفي الشمالي وغيرها من الألوان الغنائية، التي تبرز التنوع في الهوية والثقافة المغربية، وما لهذا التنوع والتعدد من دور في تعزيز الوحدة الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاهد الخارجية قد تم تصويرها مطلع الاسبوع الجاري بحي الأحباس بمدينة الدار البيضاء، في حبكة درامية تهدف تسليم المشعل للجيل الناشيء، وإيقاظ روح الوطنية والانتماء فيهم، والفخر والاعتزاز بملحمة تاريخية خالدة استرد فيها أجدادهم أرضهم بالسلم لا بالسلاح رافعين فيها شعار القرآن والعلم وفداء الوطن.

هذا ويذكر أن الجزء الأول “مسيرة مسيرة” كان في حلة عربية جمعت بالاضافة إلى المغرب، مطربين من مصر ولبنان والعراق، كعربون محبة وعرفان للمغرب ملكا وشعبا، ومشاركتهم أعيادهم الوطنية.

لتأكيد الحضور أو الرغبة في إجاء حوارات مع أحد الفنانين المشاركين في العمل المرجو التواصل مع منتج العمل الأستاذ عادل سعد لتنسيق المواعيد.

صادق التحية لمن لبى وحضر، وخالص الشكر لمن وافانا برابط أو تسجيل الخبر بعد النشر.

عادل سعد
شركة سير العرب

التعليقات مغلقة.