النجمة المصرية الواعدة آية نبيل تسير نحو الأضواء

كريمة غالط الشريبي

يقولون أن المسرح أبو الفنون العظمى والجميلة. وأكيد ان هذا الأب سينجب أبناء وأحفاذ قادرين على تثبيت هذه العظمة وترسيخها في أذهان كل الاجيال. فما بالك إن كان من بين هولاء الأحفاد زمردة تلمع وسط عقد أحجار كريمة للمسرح وفن الاستعراض بالإسكندرية.

آية نبيل هذه الزمردة التي نبعت وتشبعت بقواعد الفن والتمثيل والغناء الاستعراضي في محيط فني مميز سواء وسط العائلة الفنية الصغيرة أو الكبيرة للمسرح المصري.

فالاكيد ان هذه الجوهرة المتألقة والمثابرة والمتمكنة ستضع بصمتها لتنطلق في عالم التمثيل بخطوات محسوبة ومدروسة ليبقى بريقها ظاهرا ومكتملا وسط ذلك العقد اللؤلؤي من عمالقة المسرح المصري الذي أعطى ولازال يعطي وجوها شبابية معطاءة ووفية لأجيال السينما والمسرح بمصر التي تعتبر حضارة الفن السابع.

وبالطبع فهؤلاء الشباب يعلمون انهم يحملون مشعل المسيرة العظمى لحضارتهم وفنهم الراقي، الفنانة الشابة التي اكتشف موهبتها في التمثيل المخرج حسام الدين صلاح الذي رشحها للعمل معه في مسرحية استعراضية جديدة بعنوان عبد الموجود ع الداون لود  المسرحية من بطولة النجم احمد سلامة والنجم علاء مرسي والفنانة النجمة المميزة مروى، هدا العمل من تأليف ايمن العوضي وإنتاج منى السعيد، فكل التوفيق والنجاح لهذه النجمة التي ننتظر جديدها وظهورها في أعمال أخرى .

التعليقات مغلقة.