حالتا انتحار شنقا في يوم واحد بمدينة وادي زم .

محمد الشفاعي وادي زم .

أقدم رجل في عقده السادس على إنهاء حياته شنقا، صبيحة اليوم 17 يناير 2021 ، بحي المقاومة الشطر 4 بوادي زم. وقد تم العثور على جثة الهالك ( م – م ) معلقة بواسطة حبل داخل منزله وحسب بعض التصريحات فإن الهالك يعاني من اضطرابات نفسية .
حيث عملت هذه الأخيرة على نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس وادي زم ، وذلك بغرض إخضاعه لعملية التشريح الطبي، في حالة ما أمرت النيابة العامة المختصة بذلك لصالح مجريات التحقيق، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه الواقعة التي روعت ساكنة حي المقاومة وادي زم .
و زوال نفس اليوم و نفس الحي ( المقاومة )
لفظت الشابة ( ص _ ه ) و البالغة من العمر 15 سنة آخر أنفاسها بطريقة مأساوية، بعدما أقدمت على الانتحار شنقا في منزل أسرتها الكائن بحي المقاومة تجزئة 20 غشت مدينة وادي زم .
وتفاجأت أسرة الهالكة بانتحار الشابة، إذ وجدوها معلقة وهي جثة هامدة في مشهد مأساوي، ليقوموا بعد ذلك بإخطار السلطات المحلية ورجال الأمن.
وفور علمهم بالواقعة، انتقلت عناصر الامن الوطني إلى مكان الحادث مرفوقة بسيارة الإسعاف، حيث عملت هذه الأخيرة على نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس وادي زم ، وذلك بغرض إخضاعه لعملية التشريح الطبي، في حالة ما أمرت النيابة العامة المختصة بذلك لصالح مجريات التحقيق، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه الواقعة التي روعت ساكنة حي المقاومة وادي زم .

التعليقات مغلقة.