سيتي يخسر خدمات نجمه “أغويرو” المصاب بكورونا

محمد حميمداني

 ضربة جديدة تلقاها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي و المدرب “غوارديولا” بعدما أعلن النجم الأرجنتيني “سيرجيو أغويرو” ، مهاجم الفريق ، إصابته بفيروس كورونا المستجد .

 “أجويرو” ، أعلن اليوم الخميس 21 يناير الحالي ، أنه قرر عزل نفسه بشكل كامل ، بعدما قام بمخالطة حالة إيجابية مؤكدة مصابة بالفيروس ، حيث قال هداف “مانشستر سيتي” على حسابه على “تويتر” ،  “عزلت نفسي بعد الاتصال مع شخص مصاب ، قمت بفحص آخر جاءت نتيجته إيجابية” .

 و أضاف “لدي بعض الأعراض ، ألتزم بإرشادات الأطباء للتعافي بسرعة ، اعتنوا بأنفسكم” .

 و كان “أغويرو” قد غاب عن آخر أربع مباريات خاضهما فريقه “مانشستر سيتي” ، حيث خضع للعزل بعد مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا رغم أن نتيجة الفحص كانت سلبية .

 و سيواصل “أغويرو” الغياب عن فريقه 10 أيام أخرى على الأقل ، و بالتالي لن يكون حاضرا في مواجهتي “وست بروميتش” و “شيفيلد يونايتد” في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، إضافة إلى مباراة “تشيلتنهام تاون” في إطار كأس الاتحاد الإنجليزي .

 و رغم خسارة “سيتي” لنجمه الأول ، إلا أنه يعيش فترة جيدة من الناحية الفنية خلال الأسابيع الماضية ، توجها بالفوز على “أستون فيلا” بثنائية نظيفة ، أمس الأربعاء ، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

 

التعليقات مغلقة.