الريال و الانتر و صفقة حكيمي ، أزمة صفقة أم صحوة ندم للتفريط في الجوهرة المغربي ؟‎

 محمد حميمداني 

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني ، بيانا رسميا ، اليوم السبت 23 يناير الحالي ، متعلقا بما يروج حول صفقة انتقال الدولي المغربي “أشرف حكيمي” إلى صفوف فريق “إنتر ميلان” الإيطالي لكرة القدم .

 

و كان مدافع المنتخب المغربي ، البالغ من العمر 22 سنة ، قد انتقل من فريق “ريال مدريد” إلى  “إنتر ميلان” ، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، في صفقة قدرت ب 40 مليون يورو ، اتفق على أدائها على دفعات ، لم يف “الانتر” بالتزامه تجاه الدفعة الأولى حتى الآن .

 

تقارير إيطالية ، قالت ، إن رئيس فريق “ريل مدريد” ، “فلورنتينو بيريز” ، طلب من “إنتر ميلان” ، ضمانات إضافية تتعلق بدفع أموال صفقة الانتقال في موعدها ، مهددا بإعادة اللاعب إلى صفوف الفريق الملكي ، في حال الإخلال بالاتفاق .

 

ريال مدريد من خلال بيان رسمي أصدره ، قال ، إنه “فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت” ، حول التوترات المزعومة بين النادي و إنتر ميلان ، يريد ريال مدريد التصريح بأن المعلومات المذكورة خاطئة تماما” .

 

و أردف قائلا ، إن فريق الريال “لم يقدم في أي وقت ، الطلب المزعوم بضمانات من إنتر ميلان ، كما ورد في الأنباء المنشورة .. شروط انتقال اللاعب إلى إنتر ، تأتي في إطار العلاقات التعاقدية المعتادة بين أندية كرة القدم ، كما أن ريال مدريد حافظ دائما على علاقات ممتازة مع إنتر كفريق تاريخي وصديق للملكي” .

 

يشار إلى أن الدولي المغربي “أشرف حكيمي” ، قد وقع على موسم استثنائي في الدوري الإيطالي ، و آخرها قيادة فريق الأنتر للفوز على فريق “بولونيا” ، بحصة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب “جوزيبي مياتزا” ، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي ، و التي أحرز خلالها “حكيمي” ثنائية في الدقيقتين (45 و 70) ، مما رفع أسهمه .

 

فريق الريال قد يكون نادما على التفريط في جوهرة عالمية بدأت التألق في ألمانيا على سبيل الإعارة ، و وصلت للنجومية عقب هذا الانتقال ، الصفقة الرابحة لأنتر ميلان و الخاسرة لريال مدريد .

 

 

التعليقات مغلقة.