إفشال عملية تهريب المخدرات و اعتقال أحد العناصر بالقنيطرة

محمد حميمداني

 أوقفت عناصر المركز الترابي لسوق أربعاء الغرب ، عمالة إقليم القنيطرة ، ليلة 21 فبراير 2021 ، سيارة نفعية من نوع “سيتروين فوركون” تحتوي على شحنة هامة من المخدرات ، تزن حوالي طن من مخدر “الكيف” و مادة “طابا” .

 جاء ذلك على إثر معلومات دقيقة توصلت بها هاته المصالح ، و قد تم خلال العملية إيقاف أحد مرافقي سائق الشاحنة ، فيما لاذ هذا الأخير بالفرار عبر الحقول ، و لا زالت عمليات البحث جارية لاعتقال السائق ، و قد أفضت عمليات تفتيش الشاحنة إلى ضبط عدة لوحات ترقيم مزورة معدة بغاية التمويه ، إضافة الى أسلحة بيضاء .

 و قد ثم فتح بحث دقيق في الموضوع ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، لمعرفة ملابسات و ظروف هاته العملية ، و تحديد الامتدادات المفترضة لهاته الشبكة الإجرامية على الصعيد الوطني  .

 و للإشارة فقد سبق للمركز القضائي للدرك الملكي بسوق أربعاء الغرب ، أن أوقف ثلاثة أشخاص ، ضمنهم جندي يعمل بمركز تابع للحراسة البحرية بين “مولاي بوسلهام” و “ثلاثاء سيدي محمد لحمر” ، متلبسين بترويج رزمة مخدرات زنتها 35 كيلوغراما لأحد أعيان المنطقة ، عقب تلقي عناصر المركز إخبارية من عناصر حرس الحدود ، تفيد بأن الشريط الساحلي لمنطقة “أولاد رافع” قد لفظ عددا كبيرا من رزم المخدرات

التعليقات مغلقة.