فتح سيدي بنور يعود بتعادل ثمين في مواجهته لفريق قصبة تملالت 

عادل عواد
 في ظل الحصار المادي المفروض على فتح سيدي بنور ،استطاع الفريق العودة بنقطة ثمينة من مراكش و اقتسم نقاط المقابلة التي جمعته بفريق قصبة تملالت برسم الدورة 11 من بطولة القسم  التاني هواة شطر الجنوب.
فريق فتح سيدي بنور الذي يعاني من ضائقة مالية خانقة ،بعد تأخر منحة المجلس البلدي ،ما دفع بلاعبي الفريق الى المطالبة بمستحقاتهم العالقة في ذمة المكتب و أثر بشكل سلبي على السير العادي للتداريب اليومية.
و قد عرف هذا اللقاء سيطرة ميدانية كبيرة لفريق الفتح و تحكم في مجريات اللقاء و هدد مرمى الخصم في أكثر من محاولة لكن تسرع مهاجمي الفتح و يقظة حارس تملالت المهدي بولمان حالت دون تسجيل أهداف ،لكن و مع توالي الضغط الدكالي استطاع شرف المجهول تسجيل هدف الفتح بطريقة بديعة .
وضد مجريات اللقاء استطاع أصحاب الارض تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء أثارت احتجاج لاعبي الفتح..ليعلن حكم المباراة نهاية هذا اللقاء بالتعادل الايجابي بين فريق فتح سيدي بنور و فريق قصبة تملالت.
مما لاشك فيه أن فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم يتوفر على تركيبة بشرية متميزة،لكن  الأزمة المالية و تهرب المسؤولين يساهم بشكل مباشر على أداء اللاعبين الذين يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة.. فهل من منقذ للفريق في قادم الايام؟؟

التعليقات مغلقة.