النسور الخضر يخوضون آخر التحضرات قبل مواجهة فارس البوغاز.

زكرياء أيت المعطي

يستعد الرجاء الرياضي لمواجهة اتحاد طنجة مساء اليوم الخميس، بالدار البيضاء، بعد أن خاضوا مرانهم الأخير أمس الأربعاء استعدادا لمباراة الجولة السابعة من منافسات  البطولة الوطنية المغربية إنوي.

ويسعى النسور لاستغلال عامل الأرض والظفر بثلاث نقاط أمام فارس البوغاز، لتشديد الخناق على صاحب المركز الأول الوداد الرياضي الذي يمتلك 18 نقطة في رصيده.

وسيعتمد السلامي على تشكيلته الأساسية، لاستعادة بريق الفريق بعد أن تعادل في الجولة السادسة أمام الجيش الملكي بهدف لهدف.

وفاز الرجاء في أربع مناسبات قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام العساكر، فيما الأربع انتصارات المتتالية كانت أمام سريع واد زم مولودية وجدة ونهضة بركان وشباب المحمدية.

ويأتي الرجاء في المركز الثاني خلف الوداد برصيد 14 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر الأحمر الوداد الذي هزم نهضة الزمامرة بهدفين لهدف ضمن الجولة 7 من الدوري المغربي.

ويسعى نادي طنجة للعودة للديار الزرقاء حاملا ثلاث نقاط من أجل الارتقاء للمركز الثالث، وكان قد اكتفى بالتعادل أمام الحمامة البيضاء، وسقط في مناسبتين الأولى أمام نهضة الزمامرة والثانية أمام واد زم، ويأتي في المركز السابع ب 10 نقاط.

يشار إلى أن قمة الرجاء واتحاد طنجة تنطلق مساء اليوم الخميس بأرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة 19.30 بتوقيت المغرب.

 

التعليقات مغلقة.