الوداد يصيب كايزر شيفس باربعة أهداف دون مقابل

زكرياء أيت المعطي

فاز الوداد على كايزر شيفس بأربعة أهداف لصفر اليوم الأحد في مباراة مؤجلة عن أولى الجولات في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

قدم الوداد الرياضي شوطا رائعا مع بداية المقابلة وأثمر عن تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب أناجم محمد بعد العرضية المركزة من طرف مؤيد اللافي في الدقيقة 7.

واستمرت المباراة واستمر ضغط الأحمر باحثا عن الهدف الثاني بصنعه لمحاولات عديدة في نصف ملعب كايزر شيفس من جانب قلب الهجوم المعني الكي ضيع فرصة سانحة للتهديف أمام مرمى كون.

وصنع الخصم الجنوب الأفريقي محاولات أمام مرمى التكناوتي لكنها لم ترقى لمستوى التهديف، واستغل الكعبي تمريرة محمد أوناجم وأسكن الكرة الثانية في الشباك في حدود الدقيقة 44.

وصفر الحكم نهاية الشوط الأول  الشوط  بتقدم الأحمر الوداد بهدفين لصفر أمام كايزر سيفس.

مع بداية الشوط الثاني سدد عطية الله لكرة صاروخية لكنها اصطدمت في العارضة الخارجية لشباك كايزر شيفس أمام أنظار الحارس كون.

وكاد كايزر شيفس أن يسحل الهدف الأول في اللقاء من ركلة ركنية لكن يقظة الحارس التكناوتي صدها وأرسلها لركنية، وتوالت الكرات على رضى لكنه تصدى لكل الكرات الخطيرة.

وأهدر البديل مسوفا بعد مجهود من الكعبي الذي خطف الكرة وناور الدفاع وأعطاه الكرة وسدد كرة تصدى لها كون بكل براعة محولا إياها لركنية في الدقيقة 82.

ومن لمسة سحرية إبداعية متقنة أسكن مسوفا كرة في شباك كون بطريقة جميلة مستغلا خروجه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

واصطاد المترجي ركلة جزاء بعد لمس الكرة من مفاليلي الذي نال البطاقة الحمراء، وانبرى لها بنجاح يحيى جبران وختم اللقاء بهدف رابع للوداد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وانفرد الوداد بصدارة المجموعة الثالثة بعد هذا الانتصار الثاني برصيد 6 نقاط متقدما على حوريا كوناكري بفارق نقطتين ثم كايزر شيفس ثالث الترتيب بنقطة، بيمنا بيترو أتليتكو في المركز الرابع بصفر نقطة.

وسيستقبل الوداد حوريا كوناكري في الجولة الثالثة من منافسات الأبطال الأفريقية يوم 6 مارس المقبل بارضية مرمب محمد الخامس بالدار البيضاء

التعليقات مغلقة.