“برشلونة غيث” تتفاعل و توقيفات تطال مسؤولين في النادي الكاتالوني.

محمد حميمداني

 

أوقفت الشرطة الإقليمية “الكاتالونية،” اليوم الإثنين،  العديد من مسيري نادي “برشلونة” لكرة القدم ، و ذلك عقب تفتيشها لمقر النادي ، الكائن في “كامب نو.” 

 

توقيفات إستهدفت، بحسب وسائل إعلامية محلية مختلفة، الرئيس السابق “جوزيب ماريا بارتوميو” والمدير العام للنادي “أوسكار غراو” إضافة إلى محامي النادي “غوميز بونتي” .

 

وأشارت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” إلى أن العديد من رجال الشرطة يقومون بتفتيش مكاتب النادي،  منذ الساعات الأولى من الصباح، للبحث عن أدلة جديدة .

 

المتحدث باسم الشرطة الإقليمية الكاتالونية قال، إنّ الأخيرة داهمت الإثنين مقر نادي برشلونة،  قبل ستة أيام من إنتخاباته الرئاسية رافضا الكشف عن هويات المعتقلين ، لكن وسائل إعلامية قالت أكدت نبأ توقيف الرئيس السابق للفريق الكاتالوني .

 

و أضاف نفس المتحدث “نحن بصدد تنفيذ عملية في الوقت الحالي مع عناصر دائرة الجرائم الاقتصادية”دون أن يعطي مزيداً من التفاصيل، فيما أشارت مصادر مقربة من دائرة الشرطة إلى أن “الأمر يتعلق بعمليات تفتيش” .

كما أن هاته التوقيفات تأتي على خلفية التحقيقات المنجزة في ما أصبح معروفا إعلاميا،  بقضية مواقع التواصل الإجتماعي، أو ما يعرف بقضية “برساغايت” التي بدأت فصولها في 17 فبراير  من السنة الماضية .

التعليقات مغلقة.