فتح سيدي بنور يواصل سلسلة النتائج الإيجابية و ينتصر على إتحاد أزيلال

عادل عواد
عاد فريق فتح سيدي بنور لسكة الانتصارات ،برغم الحصار المالي المفروض عليه ،حيث انتصر في لقاء قوي على ضيفه اتحاد ازيلال بهدف دون رد برسم منافسات الدورة 12 من بطولة القسم التاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب.
الفريق الدكالي الذي يعيش أزمة مالية خانقة بسبب عدم توصله بمنحة المجلس البلدي و الذي تقدر ب 80مليون سنيتم،دخل هذا اللقاء و هو عازم  على تحقيق نتيجة ايجابية تُرضي الجماهير البنورية و تجعله قريبا من المقدمة من أجل المنافسة  على الصعود خلال الموسم الرياضي الحالي. من جهته فريق اتحاد ازيلال الذي يحتل المرتبة الثالثة ،حضر الى مدينة سيدي بنور بكامل عناصره الأساسية، بعد أن استعد لهذا اللقاء بأحد الفنادق بمدينة الجديدة بهدف مواصلة تحقيق الانتصار.
اللقاء عرف ندية قوية بين الطرفين و استطاع أصحاب الارض التحكم في وسط الميدان ،و هددوا مرمى الزوار في مناسبات عديدة ،حيث استطاع هداف الفريق ياسين ولد الرا تسجيل هدف الفوز و منح فتح سيدي بنور ثلاث نقط ثمينة أسعدت جماهيره العريضة و أعطته جرعة أمل قوية من أجل مواصلة المطاردة و احتلال الصفوف الاولى.
هذا و لازال فريق فتح سيدي بنور ينتظر تحرك المسؤولين من أجل ودعمه و توفير السيولة اللازمة  لتسديد مستحقات اللاعبين و أجور الاطر التقنية و المساعدين و الاداريين الذين يعيشون ضائقة مالية خانقة بسبب تأخر توصلهم بمستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق

التعليقات مغلقة.