العساكر ينتصرون على البوغاز بركلات الترجيح في ثمن نهائي كأس العرش وسيلاقي الرجاء في كلاسيكو مغري خالص

زكرياء أيت المعطي
تأهل فريق العساكر على نادي البوغاز بعد انتصاره بركلات الترجيح التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بهدف لهدف بملعب طنجة الكبير.
انطلقت مباراة الجيش الملكي واتحاد طنحة بقوة واندفاعية، وحاول العساكر في أكثر من محاولة تسجيل الهدف الأول، ورد فريق البوغاز بمحاولاته.
جاءت الدقيقة 20 لتحمل أنباء الهدف الأول للحيش عن طريق رضا سليم بطريقة إبداعية أركن الكرة في الشباك في حدود الدقيقة 20 واستمرت المقابلة واستمر مع الإيقاع السريع إلى أن عدل الإتحاديون النتيجة في حدود الدقيقة 39  عن طريق توفيق إجروتن.
وانتهى واقع الشوط الأول بهدف لهدف في انتظار انطلاق الشوط الثاني استفاق صاحب الأرض في بداية الشوط الثاني وضغط على دفاع العساكر عن طريق صاروخ صاحب التسديدة غير المركزة والشيبي صاحب المناورات السريعة.
ولم يبقى الجيش مكتوف الأيدي بل حاول وبحث عن طريق توصله لمرمى اتحاد طنجة لاقتناص هدف الفوز من طرف كيديكنادو ورضى سليم وطونغارا.
وسدد جلال الداودي كرة خطأ ثابتة بقوة صاروخية في الدقيقة 67، لكن قفازات الحارس  المجهد  لم تترك للكرة أن تلامس الشباك.
وفي  الربع ساعة الأخيرة لعب الفريقين بحذر شديد خوفا من تلقي الهدف المباغث، إلى أن أنهى حكم اللقاء نهاية التسعين دقيقة بهدف لهدف.
احتكم الفريقين للشوطين الإضافيين، تحرك المد الهجومي في دقائف الشوط الإضافي الأول واستمات دفاع العساكر مع الحضور اليقظ للحارس أيوب لكرد.
تواصلت المباراة وتواصل التعادل الإيحابي في دقائق الشوط الإضافي الثاني، وتواصل مسلسل إهدار الفرص ومنها أنهى الحكم حكم اللقاء نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي.
وصل الفريقين للضربات الترجيحية التي آلت في الاخير للعساكر بثلاثةأهداف لهدف ويشار إلى أن الجيش الملكي سيلاقي نظيره الرجاء الرياضي في ربع نهائي مثير، الأخير الذي تمكن من التغلب عى اتحاد سيدي قاسم بهدفين دون رد.

التعليقات مغلقة.