الودادالبيضاوي ينتصر على حوريا كوناكري بهدفين دون رد ويؤكد صدارته لمجموعته

زكرياء أيت المعطي
حقق الوداد الرياضي فوزا مهما على حوريا كوناكري بملعب مركب محمد الخامس اليوم السبت بهدفين لصفر، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 
شهد الشوط الأول من مباراة الوداد وحوريا كوناكري ندرة في صنع المحاولات، رغم الضغط الذي فرضه زملاء الكرتي على نصف ملعب الغينيين.
وجاءت الدقيقة 18 ليرسل جبران كرة للكرتي الذي وزعها بطريقة رائعة للكعبي الذي سجل مقصية في منتهى الروعة، وأعلن عن تقدم الوداد بهدف أول.
وتحركت المكينة الهجومية لحوريا الذي كاد أن يسجل هدف التعادل لولا تدخل الحارس في المناسبة الأول والدفاع في المناسبة الثانية لتخرج سلمات من منطقة الجزاء في الدقيقة 32.
وأهدر هجوم الوداد هدفا ثانيا بعد أن مهد الحسوني كرة لأوناجم الذي سدد كرة ضعيفة ضربت في رجل المدافع لتعود للافي الذي سدد هو الآخر بدون تركيز في حدود الدقيقة 38.
دخل الفريقين الشوط الثاني بمستوى متوسط، وفي الدقيقة 50 صوب جبران تسديدة قوية تمكن الحارس موسى كومارا من إبعادها بعد أن منحها له البديل السعدي.
وفوت الأحمر على نفسه فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة أناجم للكعبي الذي سدد وصدها الحارس، ورجعت للكرتي الذي سدد وارتطمت في رجل المدافع لركنية.
ولم يشكل حوريا أي فرصة خطيرة على الحارس التكناوتي، وسيطر على مجريات الدقائق كثرة الاخطاء والتدخلات، وقبيل انتهاء اللقاء سحل البديل مسوفا هدفا ثانيا للوداد بعد كرة خطأ من جبران للكعبي الذي أهداها لمسوفا الذي أنهى المقابلة بهدفين لصفر.
ورفع الوداد رصيده إلى 9 نقاط متصدرا المجموعة الثالثة، فيما حوريا كوناكري ثانيا برصيد 4 نقاط، وكايزر شيفس ثالثا برصيد 4 نقاط وفي المرتية الأخيرة بيترو أتليتكو بصفر نقطة.

التعليقات مغلقة.