زيدان: أثق بفريقي وأعلم ما يمكن أن يقدموه.

يستعد نادي ريال مدريد لاستقبال نادي ليفربول الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الثلاثاء الجاري على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وقبل المباراة صرح المدير الفني للنادي الملكي زين النادي زيدان بالقول “يوم غد ستكون مُباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، نريد الدخول إلى أرضية الملعب والقتال حتى النهاية، نعلم بأن هناك مواجهتين على المحك ولكن سوف نركز على لقاء الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك”.

وأضاف: “مباراة الغد ليست أهم مباراة لأننا نواجه دائماً كل مباراة بنفس الحدة والرغبة كما فعلنا ضد إيبار يوم السبت، جميع المباريات بالنسبة لنا مهمة ولن ننظر فيما سوف ينتظرنا بعد هذه المباراة الأن”.

وتابع: “إنها مباراة نهائية مدتها 180 دقيقة وهناك رحلة ذهاب وإياب. الشيء المهم بالنسبة لنا هو مباراة الغد فنحن لا ننظر إلى ما بعد الغد. نريد أن نقدم أداءً جيداً غداً ونفكر فقط في هذه المباراة من أجل تحقيق نتائج إيجابية”.

وعن المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب، وصفه زيدان بالقول: “هو مدرب عظيم، لقد درّب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، كلوب مدرب رائع ولديه خبرة، العمل الذي قام به في مسيرته وليفربول يثبتون ذلك”.

فيما وصف النادي الإنجليزي بقوله: “ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد كذلك، جميع اللاعبين أقوياء وليس هناك نقطة معينة. المهاجمون الثلاثة لديهم فعالية مهمة وعلينا أن نكون يقظين طوال المباراة”.

ويحمل زيدان ذكريات جيدة أمام ليفربول حين توج أمامه بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال عام 2018، غير أنه وصف تلك الذكريات بالقول: “نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة، يجب أن نأخذها على هذا النحو. نحن نستعد لمباراة مختلفة”.

التعليقات مغلقة.