أولى مباريات الجولة 11 تستأنف اليوم الأربعاء بمواجهات قوية

زكرياء أيت المعطي

تستأنف اليوم مباريات البطولة المغربية الاحترافية إنوي في إطار الجولة 11 بإجراء مقابلات هامة تشهدها الميادين المغربية أولها سيحتنضها  الملعب البلدي ببركان والثانية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء والمباراة الثالثة ستجرى على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

ويستضيف نهضة بركان نظيره اتحاد طنجة في مباراة بداية من الساعة 15.00 بتوقيت غرينيتش +1، وستعرف هذه المقابلة ندية وقوة نظرا لأن الفريقين يبحثان عن تحسين مستواهم والرجوع للتوهج والارتقاء في سلم الترتيب.

وسيقابل الرجاء الرياضي منافسه حسنية أكادير بداية من الساعة 17.00 عصرا، وسيسعى فيها الفريق البيضاوي للفوز من أجل الاقتراب من المنافس الأحمر المتصدر، فيما حسنية أكادير يتطلع هو كذلك للانتصار على الرجاء بأرضه.

ويحل متصدر البطولة الوداد ضيفا على سريع واد زم بملعب الفوسفاط  بخريبكة بداية من الساعة 19.30 مساء، وسيلعب فوزي البنزرتي هذه المقابلة بتركيبة ناقصة لكنه يخطط  للفوز للابتعاد عن المطاردين، وسريع واد يلعب للخروج من مأزق أسفل الترتيب والذي يتخبط  في العديد من المشاكل.

ويتريد الوداد صدارة الدوري برصيد 22 نقطة مع تسجيل مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، والرجاء يحتل الرتبة الثانية برصيد 19 نقطة وتنقصه مباراة واحدة، ونهضة بركان في المرتبة التاسعة برصيد 12 نقطة.

التعليقات مغلقة.