عامل اليوسفية يقوم بزيارة ميدانية لجمعية اليوسفية لتوحد والأعمال الإجتماعية

 

بقلم:  علي إيكوديان

أشرف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم اليوسفية السيد محمد سالم الصبتي على زيارة ميدانية إلى مركز الجمعية اليوسفية التوحد و الأعمال الإجتماعية.
و قد كان في إستقبل السيد العامل والوفد المرافق له أعضاء و أطر الجمعية قبل أن يطلعوه على مجموع من الأنشطة التي تشرف عنها هذه الجمعية لفائدة المستفيدين من دوي الاحتياجات الخاصة وكذا مجموع المرافق التي يتوفر عليها هذا المركز.
هذا وقد أدخلت هذه الزيارة الفرحة والسرور في نفوس أعضاء الجمعية وأطرها وأسر ذوي التوحد  على الإهتمام الخاص الذي يوليه السيد عامل الإقليم   من خلال الحرص على تقديم الدعم لمختلف الجمعيات التي تشتغل مع هذه الفئة
و قد كان في إستقبل السيد العامل والوفد المرافق له أعضاء و أطر الجمعية قبل أن يطلعوه على مجموعة من الأنشطة التي تشرف عليها هذه الجمعية لفائدة المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا مجموع المرافق التي يتوفر عليها هذا المركز.
هذا وقد أدخلت هذه الزيارة الفرحة والسرور في نفوس أعضاء الجمعية وأطرها وأسر ذوي التوحد  على الإهتمام الخاص الذي يوليه السيد عامل الإقليم   من خلال الحرص على تقديم الدعم لمختلف الجمعيات التي تشتغل مع هذه الفئة.

التعليقات مغلقة.