نشاط رياضي بجماعة زومي بنواحي وزان‎

عرف مركز زومي التابع إداريا للنفوذ الترابي للإقليم وزان بجهة طنجة تطوان الحسيمة نهاية الأسبوع الماضي 11ابريل 2021 تنظيم يوم رياضي في رياضة لعبة كرة القدم بالملعب الكبير بمركز جماعة زومي  وباعتبا  هذه الرياضة  الاكثر لعبة ممارستا وتتبعا وشعبية لدى الجماهير .
ويأتي تنظيم هذا الدوري المصغر بمبادرات فعاليات جمعوية شبابية من أبناء المنطقة حيث عرف مشاركة ستة فرق تنتمي لمناطق حضرية وقروية قدم لاعبوها أطباق فنية رائعة وأهداف امتعت عيون المتتبعين في ثلاث مواجهات كما سادت المنافسات روح رياضية كبيرة بين كل للاعبين المشاركين .

هي أمسية تشرف بحضورها ثلة من الشخصيات المحلية والمتمثلة في رئيس مجلس جماعة زومي محمد احويط وأعضاء المجلس الجماعي والفنانة ابنة البلدة الممثلة منانة دحاس وبحضور وازن لفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة ومن خارجها  وفعاليات نشيطة لعدد من الصفحات الالكترونية التي غطت الحدث الرياضي .
ويأتي تنظيم هذا النشاط الرياضي الشبابي في نسخته الأولى  قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك حيث كان متنفساً  وفرصة للشباب القبائل من أجل التعارف والتواصل الأخوي وفي الختام تم توشيح صدور المشاركين بميداليات ستبقى شاهدة على الذكرى.

التعليقات مغلقة.