توقيف الأشغال مشروع بمركز تروال بإقليم وزان من طرف الساكنة وتطالب بالتوضيح‎

فوجئت ساكنة ومرتدي مركز جماعة تروال  إقليم وزان صباح الثلاثاء20 أبريل الجاري  بما سموه بالعبث والمهزلة في إنجاز تهيئة  المشاريع جراء عملية الحفر بواسطة الجرافة التابعة للمقاولة المسندة لها مهمة تهيئة المشروع  على مستوى نقطة وسط المركز وتحويل الأشغال من الخندق إلى الشارع الرئيسي في إبطار  مشروع تصريف مياه الأمطار للخندق المخترق للمركز.

وقد تم توقيف الأشغال من طرف الساكنة المحلية عبر وقفة احتجاجية مشيرة إلى عدم رضاها عن تحويل مسار الأشغال إلى وسط الطريق، مطالبة بحضور السلطات المحلية لمعاينة الأمر ووقف الأشغال إلى حين .

من جانبه حضر رئيس المجلس الجماعي لجماعة  تروال لعين المكان والذي طالبته الساكنة  المحتجة  باطلاعهم بحيثياث ما يقع  وما هو مضمن من بنود  بدفتر التحملات الخاص بالمشروع.

وتجدر الإشارة أن مركز تروال كان قد استفاد من مشروع تهيئة المركز على شطرين أول وثاني خلال أواسط العقد الحالي  احتوى على تهيئة وتعبيد الشارع الرئيسي بما في ذلك الإنارة العمومية بشراكة مع عدة فرقاء .

ومن جهة ثانية وعلى اثر هذا الاحتجاج  تم تعليق الأشغال إلى حين فتح قناة الحوار بين ممثلي الساكنة والمسؤولون المعنيين في وقت قريب .

التعليقات مغلقة.