مارسيلو السيء في المباراة يصرح بطريقة إيجابية عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الملكي والبلوز تشيلسي

زكريا أيت المعطي

خاض لاعب ريال مدريد مارسيلو مباراة الأمس أمام تشيلسي برسم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بلا غالب ولا مغلوب، هدف في كل شبكة، وكان الفريق الأزرق السباق لزيارة شباك كورتوا عن طريق بوليسيتش، فيما جاء التعديل من جانب الريال عن طريق المنقذ كريم بنزيما.

وقدم مارسيلو واحدة من أسوأ مبارياته رفقة كتيبة المرينغي حيث كانت تحركاته بطيئة في غير المعتاد وبدون نجاعة ولا الروح التي كان يدخل بها لرقعة الميدان، وجاء أداؤه باهتا رديئا لم يرقى للتطلعات المرجوة منه، خصوصا أمام الشرس تشيلسي والمدرب الخبير توخيل، بينما كان قد فضل زيدان الاعتماد عليه لخبرته السابقة في دوري الأبطال.

واعتبر محللي قنوات بي إن سبورت والمشاهدون والمتابعون للقاء أن مارسيلو لم يكن في المستوى لا بدنيا ولا شخصيا، وكان أسوأ لاعب في المباراة بشهادة الجميع، وهذا ساهم في عدم إيجاد ريال مدريد للحلول الهجومية، في ظل خطورة البلوز وسط الميدان بالافتكاك والاختراق والسرعة خصوصا من جانب الفراشة كانتي الذي عذب رفقاء كاسيمير واستحق أن يكون نجم المقابلة.

وجاءت تصريحات مارسيلو عقب نهاية المباراة إيجابية متفائلة قائلا: “خرجنا برؤوس مرفوعة وسنقاتل للوصول للنهائي، وكما يعلم الجميع نحن لا نختار نسق المباراة نتكيف بما هو كائن والريال بخير وسوف نرتاح قليلا للاستعداد من جديد وسيكون هناك تحسن وتغيير في قادم المباريات”.

ولعبت المباراة بميدان ألفريدو ديستيفانو بمدريد التي شهدت أمطار غزيرة كسرت نوعا ما رتم المقابلة في الشوط الثاني، حيث عرفت ندرة من ناحية الفرص.

وخلص نزال الشطر الأول من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي، ليتأجل الحسم إلى حين خوض مباراة الإياب بمعقل البلوز “ستانفورد بريدج”  يوم 5 ماي 2021 المقبل.

التعليقات مغلقة.