زيدان يؤكد جاهزية فريقه ريال مدريد لخوض مباراة الغد

أكَّد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أوساسونا، غدًا السبت، بالجولة الـ34 من الليجا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة “نحن في قتال على البطولة. نقترب من نهاية الموسم، لكننا نركز فقط على مباراة الغد”.

وأضاف “لم أتأثر بنتيجة برشلونة بالأمس. ما يحدث حولنا لا نتحكم فيه. فقط نتحكم فيما يمكننا القيام به. غدًا سنضع أفضل فريق للفوز”.

وجرى استدعاء مارسيلو، للمشاركة في انتخابات برلمان إقليم مدريد، ما أثار الشكوك حول لحاقه بمواجهة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق زيدان “مارسيلو سيلتزم بواجباته، لكنه سيكون معنا يوم الأربعاء ضد تشيلسي”.

وعن راموس، أوضح “هو يتدرب معنا بالفعل، وهذه أخبار جيدة، وهو مستعد لكي يكون معنا”.

وأردف “الليجا دائمًا مُعقدة للغاية، وتستمر هكذا حتى النهاية، لست سعيدًا بهزائم المنافسين، بل أركز على فريقي، الشيء المهم بالنسبة لنا هو حصد أكبر عدد من النقاط”.

واستكمل “الحالة البدنية ستكون جيدة. نعرف أننا على المحك، لكننا مهتمون بعمل الأشياء بشكل جيد، ويمكننا التحسن، مع العلم أننا جيدون دفاعيًا”.

ونوه “غدًا لن يتمكن جميع اللاعبين من اللعب، لكن لا يمكن التفكير في مباراة تشيلسي قبل لقاء الغد، سنضع أفضل فريق ممكن”.

وزاد “لقد فعلنا ما كان مناسبًا في جميع الأوقات، ليس من السهل إدارة فريق مثل ريال مدريد، والجميع يتحدثون، لكنه عام نادر من كل النواحي، يجب ألا ننظر إلى الإصابات، وبالنسبة لي نحن نلعب ونتدرب”.

واسترسل “كل الأندية لديها إصابات، لكننا عانينا أكثر منهم بقليل، ومع الصعوبات التي واجهتنا، أنا سعيد جدًا بالشخصية التي أظهرها اللاعبون”.

وعن موقف ميندي، أجاب “لن يكون معنا غدًا، فهو لم يتدرب مع الفريق بعد، وسنرى لاحقًا موقفه من مواجهة تشيلسي”.

وتابع “المنافسة على الليجا ودوري الأبطال مع هذه الإصابات معجزة؟ لا ليست معجزة على الإطلاق، هذا عمل، الكثير من العمل والتفاني”.

وواصل “ما تعلمته هو أنه حين تكون لديك مشاكل، فهناك دائمًا حلول، وهذا ما فعلناه حتى الآن، نريد أن نفعل ذلك حتى النهاية، وسنرى العام المقبل”.

وأتم “كل نقطة مهمة، وكل التفاصيل مهمة، والجانب العقلي والبدني وما نريد فعله بالكرة، لكن لا يزال يتعين علينا القيام بشيء آخر في الهجوم، سنعمل بجد حتى النهاية لنكون أبطالًا، ومن الجميل وجود 4 مرشحين للقب”.

التعليقات مغلقة.