“زينب غريب” تكشف عن تعرضها للتحرش و تقول : “افتكرني جاموسة”

محمد حميمداني 

عرت الفنانة الشابة “زينب غريب” واقع معاناة النساء في مصر مع التحرش الجنسي ، كاشفة تعرضها للتحرش من طرف طبيب بيطري . 

جاء ذلك وفق ما أفادت به “زينب غريب” عبر صفحتها على “الفايسبوك” ، حيث كشفت وقائع تعرضها للتحرش الجنسي من قبل طبيب بيطري ، موضحة أن ذاك الطبيب “يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه” .

و أشارت “زينب” إلى أنه من الواجب على الفتيات أن يتحررن من الخوف و السكوت أمام حالات التحرش التي يتعرضن لها  حيث قالت “لما نتربى كبنات على الخوف و السكوت فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة يتقال لي إما اسكتي وعدي أو ده مريض و خلي المسامح كريم” .

و استغربت “زينب” دفاع بعض الأمهات عن قيام أبنائها بفعل القتل أو الاغتصاب أو التحرش ، موجهة السؤال لهؤلاء الأمهات أن يضعن أنفسهن في موضع تعرض بناتهن لهاته الحالات المشابهة ، حيث قالت “أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل  اغتصب ، أو تحرش تدافع عن ابنها و تنسي إني في مقام بنتها برده ، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم و أتنازل عن حقي و لا أقول لها يا حجة ابنك متحرش و لازم يتعاقب” . 

و للإشارة فالفنانة “زينب غريب” ، كانت قد قامت بتمثيل دور “رضوى” في مسلسل “بـمائة وش” الذي عرض خلال شهر رمضان من السنة الفارطة ، و هو من بطولة “آسر ياسين” ، “نيللي كريم” ، “محمد عبد العظيم” ، “شريف دسوقي” ، “حسن أبو الروس” ، و من إخراج “كاملة أبو ذكري” .

التعليقات مغلقة.