الوداد يضع نصف رجل في نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

محمد حميمداني

 نتيجة إيجابية حققها فريق “الوداد الرياضي” ، بعد انتزاعه التعادل الإيجابي من قلب الجزائر العاصمة خلال المواجهة التي أجريت في إطار ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية و التي جمعته بفريق “مولودية الجزائر”، و ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب “5 جويلية” بالجزائر العاصمة ، مساء الجمعة الحالي .

 لقاء تميز بسيطرة شبه مطلقة فرضها الفريق “الأحمر” على خصمه على أرضية ملعبه خلال جل أطوار اللقاء ، و الذي تميز بإهدار لاعبي الوداد العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال الجولة الأولى من اللقاء ، و هي الجولة التي عرفت إلغاء الحكم “باملاك تيسيما” هدفا مشروعا للوداد حمل توقيع “وليد الكرتي” خلال الدقيقة 35 بداعي التسلل .

 خلال الجولة الثانية ، استمر نفس الإيقاع ، ضغط ودادي على مرمى الخصم ، و تغيير أجراه المدرب “فوزي البنزرتي” بإدخال “محمد أوناجم” أعطى أكله بعد أن تصيد هذا الأخير ضربة جزاء في حدود الدقيقة 65 من اللقاء ، حولها “يحيى جبران” لهدف في الدقيقة 66 .

 هدف حرر اللاعبين “الوداديين” ، الذين كان بإمكانهم تسجيل أهداف أخرى ، لكن “المولودية” استغلت هفوة دفاعية في حدود الدقيقة 83 ، ليتمكن “ميلود ربيعي” من تعديل النتيجة برأسية أسكنها المرمى “الودادي” ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي الذي يعتبر هاما بالنسبة للفريق الأحمر الذي يكفيه التعادل السلبي خلال لقاء الإياب الذي سيجرى يوم 22 مايو الجاري على أرضية “محمد الخامس” ، بالبيضاء لضمان التأهل إلى نصف النهائي .

 وكان فريق “الوداد البيضاوي” قد تأهل إلى ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثالثة ، فيما احتل فريق “مولودية الجزائر” وصافة المجموعة الرابعة .

التعليقات مغلقة.