إحباط عملية تهريب مخدرات و مؤثرات عقلية بالقنيطرة

محمد حميمداني

 أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، مساء يوم السبت 15 مايو الجاري ، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26  و 31 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية .  

 و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه و بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، فقد جرى توقيف الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يستقلون سيارة خفيفة قادمة من مدن الشمال ، على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي طنجة و القنيطرة ، و أن عملية التفتيش التي تم القيام بها قد أسفرت عن ضبط 1435 قرص مخدر  ضمنها 900 قرص مهلوس من نوع “اكستازي” و 535 قرص مخدر من نوع “نورداز” .

 و أشار البلاغ إلى أن المشتبه فيهم كانوا موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

 و أضاف نفس المصدر أنه قد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد طبيعة الجرم المقترف ، و الكشف عن باقي الامتدادات المحتمل صلتها بهذا الفعل الإجرامي .

 و للإشارة فقد سبق لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، أن أوقفت شخصين متلبسين ، مساء السبت الماضي ، بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية .

التعليقات مغلقة.