زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي يمثل عن بعد أمام محكمة إسبانية الثلاثاء

 

     قال مكتب المحاماة الإسباني الذي يدافع عن زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي الخميس إن موكله سيمثل عن بُعد من مستشفى يعالج به أمام المحكمة الإسبانية العليا الثلاثاء المقبل. وكشفت وثائق أن غالي، الذي يعالج من كوفيد-19 في مستشفى لوغرونو بإقليم ريوخا، تلقى أمر استدعاء للدفاع عن نفسه في قضية تتعلق بارتكاب جرائم حرب رفعها معارضون من الصحراء المغربية.

قال مكتب محاماة في الخميس الأخير  أنه سيدافع عن زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي الذي سيمثل عن بعد من  عن بُعد من مستشفى الذي  يعالج به أمام المحكمة العليا الثلاثاء المقبل.

وقالت المحكمة من جهتها إن بوسع زعيم البوليساريو،  حضور الجلسة عن بعد من المستشفى عبر دائرة تلفزيونية مغلقة إذا لم يكن شفاؤه قد اكتمل.

وتمثل غالي في إسبانيا شركة أولي سيسي أبوغادوس للمحاماة وكشف ممثلها، الذي طلب عدم نشر اسمه، لرويترز عن موعد مثول غالي أمام المحكمة.

وكشفت وثائق اطلعت عليها رويترز الأسبوع الماضي أن غالي، الذي يعالج من كوفيد-19 في مستشفى لوغرونو بإقليم ريوخا، تلقى أمر استدعاء للمثول أمام المحكمة في الأول من يونيو/حزيران لحضور جلسة أولية في قضية تتعلق بارتكاب جرائم حرب رفعها عليه معارضون من الصحراء المغربية.

التعليقات مغلقة.