لاعبو المنتخب الغاني يغتنمون الفرصة لالتقاط الصور التذكرية رفقة حكيم زياش وأشراف حكيمي

على هامش المقابلة الودية، التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنضره الغاني ليلة أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز المنتخب الوطني. بهدف جواد الياميق على البساط الأخضر للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

ومباشرة بعد نهاية المباراة، اغتنم لاعبو  المنتخب الغاني الفرصة لالتقاط الصور التذكرية رفقة لاعبي النخبة الوطنية التي ترصع قائمة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

حرص لاعبو غانا على توثيق مواجهتهم، للمنتخب المغربي عبر صور جمعت بعضهم بكل من حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي وأشراف حكيمي الظهير الأيمن للإنتر الإيطالي

وتأتي خطوة لاعبي غانا بعد تحقيق زياش صاحب الـ27 عاما لدوري أبطال أوروبا رفقة “البلوز”، في وقت رفع فيه حكيمي درع “الكالتشيو” مع “النيراتزوري” بعد موسم صاحبه تألق كبير أسال لعاب الأندية الأوروبية الكبرى، وارتفاع لقيمته التسويقية التي بلغت حوالي 94 مليون يورو، وفق تقرير نشره مؤخرا المركز الدولي للدراسات الرياضية.

 

ويواجه “الأسود” في مباراة ودية ثانية نظيرهم البوركينابي، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

 

 

التعليقات مغلقة.