سقوط نجم “الدانمارك” و “إنتر ميلان” مغمى عليه في الميدان

محمد حميمداني

 سقط “كريستيان إريكسن” ، نجم منتخب الدانمارك مغمى عليه ، اليوم السبت ، أمام ذهول اللاعبين و الطاقم الفني و الإداري ليتم إيقاف اللقاء خلال جولته الأولى نتيجة الواقعة .

 جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخب “الدانماركي” بالمنتخب “الفنلندي” ، و المقام في إطار منافسات الدور الأول من كأس أوروبا للأمم في كرة القدم ، حيث سقط “إريكسن” ، البالغ من العمر 29 سنة ، و المتوج مع فريق “إنتر ميلان” الإيطالي بلقب الدوري الممتاز ، فجأة على الأرض خلال النصف الأول من الجولة الأولى من اللقاء المقام على أرضية ملعب “كوبنهاغن” فاقدا للوعي وسط حالة ذهول و حزن و بكاء للاعبين .

 و قد تدخل فريق الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية للاعب قبل أن يتم نقله للمستشفى و يعلن عن إيقاف مجريات اللقاء ، و لا زالت حالته غير مستقرة لحدود الساعة .

 و “كريستيان دانيمان إريكسن” ، من مواليد 14 فبراير من سنة 1992 ، هو وسط ميدان هجومي بفريق “إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب الدانمارك  ، بدأ مشواره الكروي بفريق “أياكس” الهولندي ، قبل أن ينتقل لفريق “توتنهام” الإنجليزي ، ففريق “هوتسبير” ، أما مسيرته الدولية فقد ابتدأت مع منتخب بلاده للشبان قبل أن يعانق أجواء اللعب مع المنتخب الأول .

التعليقات مغلقة.