إسباني يقتل والدته و يتقاسم أكل جسدها مع كلبه

محمد  حميمداني

ضجة واسعة غطت على مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب إدانة إحدى المحاكم الإسبانية لأحد الأشخاص بخمسة عشر سنة سجنا لقتله لأمه و أكل أجزاء من جسدها في شقة مشتركة بالعاصمة الإسبانية ، مدريد .

 

و تعود تفاصيل الواقعة إلى سنة 2019 ، بعد أن عثرت الشرطة على أشلاء من جثة بجوار منزل والدة المدان المدعو “ألبرتو سانشيز غوميز” ، ذا 28 سنة ، بعضها وجد في علب .

 

و خلال أطوار المحاكمة حاول دفاع الجاني الدفع بمعاناته من اضطراب نفسي (نوبة ذهانية) ، إلا أن المحكمة رفضت الدفع و قضت بإيداعه السجن لمدة 15 سنة ، و دفع مبلغ تعويض قدره 60 ألف يورو (73 ألف دولار) لأخيه .

 

و كانت الشرطة قد وصلت إلى المنزل حيث وقعت الجريمة و الكائن في شرق مدريد خلال شهر فبراير من سنة 2019 بعد إخطار من أحد الأصدقاء الذي تخوف من مصير الستينية “ماريا” ، وفقا لوثيقة صادرة عن القضاء الإسباني نشرت ، الثلاثاء ، على الرغم من عدم ذكر الوثائق القضائية اسم والدة سانشيز ، إلا أن وسائل الإعلام كشفت الاسم .

 

أثناء استماع هيئة المحكمة إلى “سانشيز” ، صرح بأنه خنق والدته أثناء نزاع نشب بينهما ، و أنه قام بتقطيع جسدها إربا إربا باستخدام منشار و سكين المطبخ واضعا بعد الأجزاء في مجمدة الثلاجة و أجزاء أخرى بأكياس بلاستيكية رماها في حاويات القمامة ، و أنه أكل أجزاء من جسدها خلال أسبوعين ، كما أنه أطعم بعضا منه لكلبه .

 

و قالت وسائل إعلام إسبانية إن الجاني كان معروفا لدى الشرطة بممارسته العنف ضد والدته .

 

 

التعليقات مغلقة.