انتخاب بلعطارية كاتبا لفرع حزب التقدم والاشتراكية بالجديدة

متابعة مكتب الجديدة/شعيب الريس

انتخب، مساء اليوم، عبد اللطيف بن طويلعية، كاتبا للفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بالجديدة، وذلك عقب الجمع العام التأسيسي للفرع الذي أطره كل من الكاتب الجهوي والكاتب الإقليمي للحزب. وخلال هذا الجمع، الذي احترم فيه الحاضرون التدابير الاحترازية، للحد من انتشار كوفيد19، تم التذكير بالدور الريادي الذي يلعبه حزب التقدم والاشتراكية في الحياة السياسية الوطنية ومواقفه القوية والثابتة ، الى جانب برنامج الحزب الاقتصادي والاجتماعي والذي كان حاضرا في أجندة المؤتمر الوطني الأخير.

وكان اللقاء فرصة لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تعوق التنمية بالاقليم. وقد أجمع المناضلون على دور التنظيم الحزبي على المستوى المحلي في تغيير أوضاع المنطقة، وذلك من خلال القرب من قضايا وانشغالات الساكنة.
وخلال هذا الجمع العام التأسيسي تناول الكلمة كاتب الفرع الجهوي لحزب التقدم و الاشتراكية، موجها التحية إلى جميع الرفاق ، مشيرا بأن تواجد حزب التقدم والاشتراكية يندرج ضمن استراتيجية الحزب بالإقليم في الانفتاح على الكفاءات النزيهة و الصادقة و المخلصة لمنطقتها و لقضايا ساكنتها، كما شكر الحضور ونوه بمجهوداتهم في تكوين الهياكل الحزبية بالمنطقة.

التعليقات مغلقة.