مباراة المتناقضات بين الرجاء البيضاوي و الدفاع الجديدي تنتهي خضراء

 بقلم:  عبد الالاه علاني

 

نجح فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في الإستمرار في مطاردة متصدر الترتيب، عندما انتصر بمركب محمد الخامس في مباراة برسم الدورة 23 من الدوري الإحترافي المغربي أمام الدفاع الجديدي بهدفين دون رد، أجريت مساء يوم الخميس 24 يونيو الجاري.

 

إنطلق الشوط الأول، و ظهر الفريق الدكالي صامدا، حيث بنى المدرب عبد الحق بن الشيخة جدارين بشريين أمام الهجمات المتتالية التي خلقتها عناصر الرجاء الرياضي، لتنتهي هذه الجولة على إيقاع البياض.

ثم دخل المحليون الشوط الثاني أكثر تنظيما بهدف بلوغ مرمى برحو، حيث استطاع سفيان الرحيمي التسجيل في ذ 48 ، ثم ملانغو في ذ 62، في المقابل الفريق الجديدي لم يقو على مجاراة إيقاع خصمه، وكان  لاعبوا خط الوسط تائهون أمام النسور، لينهي الحكم حمزة الفارق اللقاء بنتيجة هدفين دون رد لصالح الرجاء الرياضي.

بهذه النتيجة، استقر رصيد الدفاع الجديدي في 25 نقطة في المركز الحادي عشر ، حيث لم يحقق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، في حين أصبح رصيد فريق الرجاء الرياضي الجديدي هو 48 نقطة و يحتل الصف الثاني.

 

و المثير في هذا الحدث الرياضي هو حالة التلاسن و الهيجان التي طبعت آخر الترتيبات لخروج حافلة فريق الدفاع الحسني الجديدي من المركب، بين أحد أعضاء المكتب المسير و أحد الأطر التقنية، وقع هذا في الوقت الذي يستوجب الإلتفاف حول الفريق للإنفلات بجلده من مخالب القسم الثاني.

التعليقات مغلقة.