إيمي” و “دنيا” “غانم” تدعوان ل”دلال عبد العزيز” بالشفاء

محمد حميمداني

بعد فقدان الفنان الراحل “سمير غانم” يسود عائلة الفقيد موجة من القلق حول الحالة الصحية للوالدة الفنانة “دلال عبد العزيز” التي تصارع فيروس “كورونا” بقوة و ثبات ، على الرغم من أن المعلومات الصحية تشير إلى صعوبة الحالة .

 فقد أطلت كل من “إيمي” و “دنيا” “سمير غانم” عبر منصات التواصل الاجتماعي ، بالدعاء و الابتهال لشفاء الوالدة ، و رفض واقع المرض الخبيث الذي يطوق كل بسمة من وجه الفنانة الكبيرة “دلال عبد العزيز” و إيمانها القوي بالقدر و تشبثها بالحياة الذي جسدته الفنانة “دلال” عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق .

 و كانت “إيمي غانم” قد قالت عبر صفحتها على “إنستجرام” “أرجو الدعاء لأمي تعبانة يا رب” .

 يشار إلى أن كورونا كانت قد أطفأت مسيرة الفنان المصري “سمير غانم” عن عمر يناهز 84 سنة ، بعد دخوله العناية المركزة بإحدى المستشفيات ، ليوارى الثرى دون أن تتمكن رفيقة عمره و مساره الفنانة “دلال عبد العزيز” من وداعه نتيجة صعوبة وضعها الصحي أيضا .

 و كان الفيروس الخبيث قد تمكن من الراحل “سمير غانم” و زوجته “الفنانة “دلال عبد العزيز” و ابنته “دنيا” ، أثناء تصوير مسلسل هاته الأخيرة “عالم موازي” ، إضافة إلى إصابة منتج المسلسل و مخرجه “هشام جمال” ، فضلا عن عدد كبير من نجوم المسلسل و طاقم التصوير .

 

التعليقات مغلقة.