الدفاع الجديدي يتعادل بعقر داره أمام فريق المولودية الوجدية

عبد الالاه علاني – الجديدة

قص فريق الدفاع الحسني الجديدي شريط مباريات الجولة الرابعة والعشرين أمام المولودية الوجدية على إيقاع تعادل مخيِّب لأمال محبيه وعشاقه، المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري.

وكان الدفاع الجديدي سباقا للتسجيل من ضربة جزاء أعلنها الحكم سمير الكزاز في ذ2 من المباراة، بعد إسقاط ياسين الدهبي في معترك العمليات بواسطة عبد الله خفيفي، سجلها حدراف، قبل أن يدرك الوجديون هدف التعادل في ذ 10 عن طريق ديمبا كمارا، الذي أضاف الهدف الثاني للمولودية في ذ 23 ، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الوجديين.

في الشوط الثاني تراجع الزوار للوراء واكتفوا بالهجومات المضادة، وعلى العكس من ذلك، اندفع فرسان دكالة للعودة في نتيجة اللقاء، ولم يتحقق له ذلك إلا بصعوبة بالغة في ذ 82 بواسطة البديل حمزة الدرعي، لينهي الحكم سمير الكزاز اللقاء بنتيجة 2-2.

وصبت الجماهير الجديدية جام غضبها على المكتب المسير للفريق الدكالي، الذي أساء إدارة النادي و فرّط في العديد من العناصر المجربة التي تصنع حالياً أفراح فرق أخرى ، في الوقت الذي يواصل الفريق مسلسل إهدار النقط، خاصة داخل ميدانه مما قذ يُدخله في دائرة الحسابات.

و بصفة مؤقتة أصبح الدفاع الحسني الجديدي في المركز 12 برصيد 26 نقطة، في حين ارتفع رصيد مولودية وجدة إلى 32 في الصف 4.

 

التعليقات مغلقة.