تنظيم حفل وداع الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالقنيطرة

 محمد حميمداني

 احتضنت مدينة القنيطرة، يومه الخميس فاتح يوليوز ، مراسيم تكريم الأستاذ “لمفضل الجباري” ، الرئيس الأول لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة ، بمناسبة إحالته على التقاعد .

 الحفل الذي نظمه موظفوا محكمة الاستيناف بالقنيطرة ، عرف حضور مدير التشريع بوزارة العدل و أعضاء من ديوان السيد وزير العدل .

 كما عرف مشاركة أفراد العدالة بإقليم القنيطرة العاملون بمختلف المحاكم الابتدائية ، و محكمة الاستيناف ، إضافة إلى ممثلين عن جمعية هيئات المحامين بالمغرب ، فضلا عن باقي مساعدي الجسم القضائي من محامين و موثقين و عدول

و مفوضين قضائيين و السيد رئيس جامعة بن طفيل بالقنيطرة ، و السيد عميد كلية الحقوق بها ، و ممثلون عن هيئات القضاء ، و رئيس المجلس العلمي بالقنيطرة ، فضلا عن عائلة المحتفى به و أصدقائه.

 و قد تليت خلال هذا الحفل كلمات أشادت بالمحتفى به و عطائه الكبير في خدمة العدالة و الأخلاق السامية التي لازمت مسيرته المهنية في مختلف المحاكم التي اشتغل بها خلال أربعين سنة من عمره المهني ، و قربه الدائم من كافة مكونات العدالة ، و ما اتسم به من جدية و تعاون و انفتاح و حوار مع الجميع ، سائلين الله أن يمد في عمره .

 الأستاذ “لمفضل الجباري” حمل في كلمة ألقاها ما يخالجه من حالتي الرضى و الفرح و الحزن ، الفرح بلقاء إخوان عاشرهم و عاشروه طويلا إنسانيا و مهنيا ، و الحزن بفراق هؤلاء الأعزة ، داعيا للجميع بالتوفيق و النجاح . 

  و قد مر هذا الحفل التكريمي في أجواء مليئة بالمحبة و في احترام تام بكافة التدابير الاحترازية المعمول بها ضمانا لسلامة الجميع .

التعليقات مغلقة.