حفيد الزعيم علال الفاسي يحذر من ” تهميش المناضل ” في حزب الاستقلال

أحمد أموزك

” عبدالمجيد الفاسي الفهري ” حفيد الزعيم علال الفاسي ، و نجل ” عباس الفاسي ” ، في وقت سابق قدم طلبه لترشيحه للاستحقاقات البرلمانية المقبلة ، بدائرة فاس الشمالية ،قبل إقدام اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال على حل فروع الحزب بعمالة فاس ، ما جعله يحذر من ” تهميش المناضل ” بحزب الاستقلال.

فعبر استضافته يوم أمس الجمعة في برنامج إذاعة ” MED RADIO ”

” بدون لغة خشب ” ، الذي يشرف عليه الصحفي ” رضوان الرمضاني ” ، حيث تسائل : { إن فتح باب الترشيحات للانتخابات البرلمانية المقبلة، يصطدم بما صرح به الامين العام لحزب الاستقلال ” نزار بركة ” } .

وتسائل نجل ” عباس الفاسي ” عبد المجيد الفاسي: {هل لجنة الترشيحات سوف تتداول فقط في الأقاليم التي لم يحسم فيها بعد؟ أو جميع الترشيحات ؟و إذا كانت هده الأخيرة، هل يمكن لها إعطاء راي معاكس لما قررته القيادة لمرشح تمت تزكيته من طرف القيادة؟ } .

و بالتالي يكون نجل الوزير الاول الاسبق ” عباس الفاسي ” ، قد يشن هجوما على الامين العام الحالي لحزب الاستقلال ” نزار بركة ” ( زوج شقيقته ) ، و ذلك حول فتح باب الترشيحات للانتخابات المقبلة.

و صرح في معرض جوابه في برنامج ” بدون لغة خشب ” ،انه يتحالف مع الامين العام السابق ” حميد شباط ” ، و يسانده في الترشح للاستحقاقات الجماعية باسم حزب الاستقلال بمدينة فاس.

و قال ” عبد المجيد الفاسي ” : { أنه لن يغادر سفينة حزب الاستقلال في حالة عدم الحصول على ” التزكية ” للترشح للاستحقاقات البرلمانية المقبلة “، بل انه سينضبط لقرار حزب الاستقلال، لأنه استقلالي ابا عن جد، و امر مغادرته لصفوف الحزب غير وارد بالمرة .

التعليقات مغلقة.