ضربات موجعة لأوكار الجريمة بالقنيطرة

محمد حميمداني

 وجهت عناصر الدائرة الثامنة للشرطة بالقنيطرة ، مساء يوم الجمعة 02 يوليوز الحالي، عدة ضربات موجعة لأوكار الجريمة،  بعدما أوقفت عدة أشخاص ، بأحياء مختلفة من مدينة القنيطرة ، أثناء قيامهم بترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة ، إضافة إلى ترويعهم للساكنة من خلال الاشتباه في قيامهم بالعديد من السرقات مع الضرب و الجرح باستعمال السلاح الأبيض.

 و هكذا فقد أثمرت الجهود التي يبدلها عناصر الأمن بالدائرة الثامنة ، برآسة كل من العميد الممتاز “أنس العرايشي” ،

و الضابط “مصطفى اليقين”، من إيقاف مشتبه بقيامه بترويج حبوب الهلوسة و مخدر الشيرا ، بحي النصر بالقنيطرة ، لتنتقل بعد ذلك نفس العناصر لحي الوحدة بنفس المدينة ، و تعتقل المشتبه فيه الرئيسي بتزويد الموقوف بتلك المواد .

 من جانب آخر تمكنت العناصر الأمنية المنتمية لنفس الدائرة، و في نفس اليوم ، من إيقاف شخص آخر يشتبه في قيامه بالعديد من سرقات السيارات مع الضرب و الجرح باستعمال الأسلحة البيضاء ، و الذي كان موضوع مذكرة بحث من أجل الاتجار في أقراص الهلوسة بحي الصفاء ، و قد ضبط بحوزة المشتبه فيه كمية من مخدر الشيرا و الأقراص المخدرة .

 و في نفس المنحى، و بنفس الحي، تم إيقاف شخص رابع يشتبه بقيامه بالعديد من السرقات.

 و قد تم وضع الموقوفين تحت إجراءات البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، من أجل تحديد جميع عناصر الأفعال الإجرامية المرتكبة ، و الامتدادات الممكنة لهؤلاء الموقوفين.

 يشار إلى أن عناصر نفس الدائرة الأمنية ، سبق لهم أن أوقفوا ستة أشخاص من بينهم ثلاث فتيات ، في وكر معد للدعارة ، متواجد بحي السلام ، بمنطقة الساكنية ، حيث ضبط بحوزتهم كمية هامة من الأقراص المهلوسة و الأسلحة البيضاء.

 

التعليقات مغلقة.