إحياء “الزغبي” حفلا بسورية وخضوعها للرقابة الطبية بعده

محمد حميمداني

أدخلت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” المستشفى بشكل طارئ مباشرة بعد عودتها من سورية التي أحيت بها حفلا غنائيا، بعد تعرضها، أمس الجمعة، لوعكة صحية حادة كادت أن تمنعها من إقامة ذلك الحفل الغنائي الذي أقيم بمنطقة “صيدنايا”.
وهكذا فقد عانت النجمة اللبنانية قبيل تقديم وصلاتها الغنائية في الحفل الذي أقامته بسوريا من آلام حادة نتيجة تعرضها لتسمم، وقد تم إخضاعها لفحص طبي قرر على إثره الطبيب المشرف نقلها إلى المستشفى، لكنها رفضت، وأصرت على إحياء حفلها، لتتلقى حقنة طبية ساعدتها على إقامة الحفل الغنائي على الرغم من الألم الذي كانت تحس به.
وقد أدخلت النجمة اللبنانية، بشكل طارئ، المستشفى وذلك مباشرة بعد عودتها إلى لبنان.

 وأفاد مكتب الفنانة “نوال الزغبي” الإعلامي، أنها توجد حاليا في منزلها حيث تخضع للراحة، بعد أن عادت، فجر اليوم السبت، على وجه السرعة إلى لبنان، حيث جرى إدخالها إلى مستشفى “الروم”، لتخضع عقب ذلك للعناية الطبية الضرورية واللازمة، مضيفا أنها خرجت من المستشفى عند حدود الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم.

 وللإشارة فالفنانة “نوال الزغبي” هي بصدد إطلاق ألبوم غنائي صغير جديد يحمل عنوان “عكس الطبيعة”، والذي يتضمن أربع أغنيات، اثنتان باللهجة المصرية و واحدة باللهجة اللبنانية و أخرى باللهجة الخليجية.

 

 

التعليقات مغلقة.