إصابة “حكيمي” نجم “أسود الأطلس” و “باريس سان جيرمان” بكورونا

محمد حميمداني

أكدت تقارير إعلامية نبأ إصابة “أشرف حكيمي” نجم “أسود الأطلس” و نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي بفيروس كورونا المستجد و ذلك للمرة الثانية على التوالي .

 و هكذا فقد نقلت جريدة “ليكيب” الفرنسية إصابة النجم المغربي بالفيروس ، مشيرة إلى أن الإصابة منعت “حكيمي” من المشاركة في لقاء فريقه الودي أمام فريق “تشامبلي” ، اليوم السبت ، و التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق (2 – 2) .

 و أضافت ، أن النجم المغربي ، البالغ من العمر 22 سنة ، قد خضع للعزل الصحي بعد الكشف عن إيجابية المسحة التي أجريت له خلال الساعات الفارطة .

 يشار إلى أن “أشرف حكيمي” سبق له أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا ، خلال شهر أكتوبر من السنة الماضية ، قبيل لقاء فريق “بروسيا مونشنجلادباخ” الألماني في دوري أبطال أوروبا .

 و كان “حكيمي” قد انتقل إلى النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الأخير ، قادما من فيق “إنتر ميلان” الإيطالي ، في صفقة قدرت قيمتها المالية في مبلغ 60 مليون يورو إضافة إلى المكافآت و الحوافز في عقد سيمتد إلى غاية 2026 .

 و خلال نفس الفترة ، انضم لتعزيز صفوف النادي الباريسي ، و في أربع أكبر الصفقات التي تم توقيعها ، كل من “سيرجيو راموس” و “جيورجينهو فينالدو” إضافة إلى الحارس “جيانلويجي دوناروما” .

 و كان “حكيمي” قد وقع على موسم رائع مع فريق “الإنتر” ، و أسهم بشكل كبير في ظفر الفريق باللقب منهيا هيمنة فريق “يوفنتيس” على المسابقة لمدة تسع سنوات ، الأمر الذي جعل أغلب الفرق العالمية تسابق الزمن للتعاقد معه قبل أن يوقع لفريق “البي إس جي” .

 و لم يصدر النادي الباريسي أي بيان رسمي لتأكيد أو نفي إصابة “حكيمي” بالفيروس ، لحدود الساعة .

 

 

التعليقات مغلقة.