تدخل مباشر للسيد ” يوسف بنمنصور ” باشا دائرة مرس السلطان لتنظيم عملية التلقيح بالمركز الصحي ” المنبث “

بقلم – أحمد أموزك

عاينت جريدة ” أصوات” ازدحاما كبيرا بالمركز الصحي ” المنبث ” المخصص للتلقيح ضد ڤيروس كورونا المستجد، صبيحة اليوم الإثنين 26 يوليوز الجاري، فتم إجراء اتصال هاتفي بالسيد ” يوسف بنمنصور ” باشا الدائرة الحضرية مرس السلطان من طرف الجريدة ” أصوات “.

وبشكل فوري حضر الباشا ” بنمنصور “، وقام بإعطاء تعليمات مباشرة لأعوان السلطة المكلفين بتنظيم عملية اللقاح، خصوصا أن هده الأيام تعرف فيها المملكة مخاوف من انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

حيث يعمل بهذا المركز الصحي ثلاثة أعوان سلطة كل من: ” الإدريسي “، ” سعد ” و ” نورالدين “، إلا أن توافد عدد كبير من المواطنين مما يخلق ازدحاما كبيرا بداخل قاعة الاستقبال.

و حسب المعطيات التي توفرت عليها الجريدة ” أصوات “، أن الاكتظاظ و الازدحام التي يشهده المركز الصحي ” المنبث ” , يرجع بالأساس إلى أن بعض الأطر الصحية قد حصلت على إجازتها السنوية , و نتيجة تأخر عدد من المرتفقين على موعد اللقاح المحدد و حضورهم في مواعيد مواطنين آخرين , و عدم اشتغال المركز الصحي يومي السبت و الأحد .

و قد وعد السيد ” بنمنصور ” باشا دائرة مرس السلطان بانه سيتم حل مشكل الاكتظاظ عبر إضافة نقطة جديدة للتلقيح في مكان آخر , حتى يتمكن من تسريع وثيرة التلقيحات بشكل سليم , تفاديا لانتشار ڤيروس كورونا المستجد.

التعليقات مغلقة.