أم تقتل أبناءها إرضاء لعشيقها في أبشع جريمة ارتكبت بمصر

محمد حميمداني

في تطورات الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها أم في حق أبنائها الثلاثة ، و محاولة قتل زوجها ، بقرية “كوم البيجا” ، بمركز “فرشوط” ، محافظة “قنا” ، بمصر ، فقد اعترفت الزوجة بارتكاب تلك الجريمة الوحشية ، مقرة بأنها وضعت لهم السم في عصير “المانجو” .

 و في هذا الصدد قالت الجانية “وضعت لهم السم في علب عصير المانجو ، ففرحوا بها و بعد دقائق تساقطوا واحدا تلو الآخر ، حتى لفظ الثلاثة أنفاسهم الأخيرة” .

 الأب الذي لم ينج هو الآخر من محاولة القتل بواسطة السم استنجد بالجيران ، الذين نقلوه إلى المستشفى في حالة حرجة .

 وفي تفاصيل الدوافع وراء ارتكاب تلك الجريمة الهمجية ، فقد أبانت الأبحاث المنجزة أن الأم كانت على علاقة غير شرعية مع أحد الشبان ، يعمل سائقا ، و أنها اتفقت مع عشيقها على خطة للتخلص من زوجها و أطفالها الثلاثة و ذلك بوضع السم لهم جميعا في العصير لتتفرغ لنزواته الجنسية .

 و على الرغم من محاولة الأم تضليل العدالة بادعاء أن العصير المودي للوفاة منتهي الصلاحية و أن أبناءها اشتروه من محل للبقالة ، إلا أن الخبرة الطبية أثبتت بطلان ادعائها و أن الدافع الفعلي للقتل هو وجودها في علاقة غير شرعية مع السائق ، و أن عشيقها اشترى لها أربع علب من عصير “مانجو” ، حيث قامت هي بنفسها بوضع جرعة سم مركزة داخله ، لتقدمه لأبنائها كهدية سامة منهية فصول حياة أبناء أبرياء ، و تركتهم يصرخون من شدة الوجع إلى أن كتبت فصول نهايتهم التراجيدية ، فيما كتب للزوج عمر جديد بفعل تدخل الجيران و نقلهم إياه إلى المستشفى .

وكانت الأجهزة الأمنية قد اعتقلت الأم – القاتلة وعشيقها، بعدما تلقت بلاغا من أهالي قرية “البيجا” يفيد بمصرع الأطفال الثلاثة ، و هم كل من “رأفت” ذا 9  سنوات ، “أميرة”  صاحبة 8 سنوات ، و “آدم” البالغ من العمر 7 سنوات ، و إصابة والدهم. 

التعليقات مغلقة.