سفينة إسرائيلية تتعرض لهجوم في بحر العرب

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية  أن سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل استُهدفت في هجوم قبالة عمان في بحر العرب التحقيق جار في الحادث الذي وصفه بأنه حدث في وقت متأخر من مساء الخميس شمال شرق جزيرة مصيرة العمانية.

يقع الموقع على بعد أكثر من 300 كيلومتر (185 ميلاً) جنوب شرق العاصمة العمانية مسقط، وقالت وزارة الدفاع البريطانية أن سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل استُهدفت في هجوم قبالة عمان في بحر العرب.

وأفادت وكالة رويترز نقلا عن شركة زودياك ماريتيم الإسرائيلية بمقتل بريطاني وروماني من طاقم السفينة التي تعرضت لحادث قبالة سواحل عمان أمس.

وفي بيان مقتضب الصادر عن عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة قال إن التحقيق جار في الحادث الذي وصفه بأنه حدث في وقت متأخر من مساء الخميس شمال شرق جزيرة مصيرة العمانية، إذ لم يخض البيان في تفاصيل أخرى ليقول إنه يشتبه في أن الهجوم لم يتضمن قرصنة.

وقالت الجماعة العسكرية البريطانية في وقت سابق يوم الخميس، إنها تحقق في حادث آخر غير مبرر في المنطقة نفسها، لكنها لم تخض في مزيد من التفاصيل. ، وكذلك الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية من جهته، الذي يقوم بدوريات في الشرق الأوسط، لم يعلق على الحادث.

التعليقات مغلقة.