شريط الأخبار

تزكية حفيد نورالدين مضيان وكيلا للائحة حزب الاستقلال بجماعة الحسيمة

بتنسيق وتوجيه من البرلماني  نورالدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال،  ومنسق إقليم الحسيمة، ومن اجل دخول غمار الانتخابات المحلية، بوجوه شابة جديدة،  ذات كفاءة، على ان تضم قائمة اللائحة المحلية سوى الشباب ذكورا واناثا، اجتمعت مختلف التنظيمات الحزبية بمدينة الحسيمة، بحضور المفتش الإقليمي للحزب.

حيث قرر مناضلوا ومناضلات حزب الاستقلال بمدينة الحسيمة، وبإجماع كل الاعضاء، تزكية كل من الشاب زكرياء مضيان لقيادة لائحة حزب الاستقلال ( وكيل اللائحة ) في الانتخابات الجماعية ببلدية الحسيمة، والشابة  اسماء الشنتوفي وكيلة اللائحة الخاصة بالنساء بنفس البلدية.

ياتي هذا القرار  من اجل تقوية و تعزيز مشاركة الشباب ذكورا واناثا في الممارسة السياسية، ومن اجل ضخ دماء جديدة، وتقديم وجوه شابة، قادرة على التغيير واسترجاع الثقة في العمل السياسي، والتدبير المحلي، بغية القطع مع ممارسات الماضي، ومحو صورة وجوه سياسية، شاخت لعقود من الزمن ولم تقدم اي بديل لساكنة هذه المدينة، سوى المزيد من الازمات وخلق التوترات، والاسهام في تأزم الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للساكنة المحلية، بدل المشاركة الحقيقية في خلق فرص التنمية والنهوض بأوضاع الساكنة والانصات لمطالبها وحاجياتها.

فمن اجل التغيير واعادة الثقة في العمل السياسي المحلي، حان الوقت لفتح المجال أمام طاقات وكفاءات شابة قادرة على التغيير والتواصل والانفتاح.

التعليقات مغلقة.