إجهاض عملية ترويج أقراص مهلوسة بالقنيطرة

محمد حميمداني

أجهضت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، زوال اليوم الاثنين ، عملية لترويج أقراص مهلوسة ، بعدما تمكنت من توقيف شخص ، يبلغ من العمر 30 سنة ، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.  

عملية التفتيش التي خضع لها منزل الموقوف ، المتواجد بمدينة القنيطرة ، أسفرت عن حجز 2250 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” ، إضافة إلى ثلاثة هواتف محمولة ، فضلا عن ضبط مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي .   

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، و توقيف جميع المشاركين و المساهمين المحتملين على خلفية هاته العمليات الإجرامية .

 و للإشارة فقد سبق لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، أن أوقعت أربعة أشخاص ، تتراوح أعمارهم ما بين 30  و 54 سنة ، في فخ الاعتقال بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية و ذلك على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة ، حيث ضبط بحوزتهم 1580 قرص مخدر ، ضمنها 1200 قرص طبي من نوعنورداز” و 380 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” .   

 

 

 

التعليقات مغلقة.