معلومات مهمة عن فيروس Covid Delta الجديد

كن حذرًا من أي اجتماعات مقبلة ، سواء في المنزل أو في زيارة منزل شخص ما ، فنحن بحاجة إلى الانتباه إلى هذا التحذير الجديد واتخاذ الاحتياطات اللازمة.
معلومة مهمة
مع فيروس Covid Delta الجديد ، لا يوجد سعال ولا حمى. بل كثير من آلام المفاصل، والصداع، وآلام الرقبة وأعلى الظهر، والضعف العام، وفقدان الشهية، والالتهاب الرئوي ، إنه كوفيد دلتا! وبالطبع فهو أكثر ضراوة وذو معدل وفيات أعلى. يستغرق الأمر وقتًا أقل للوصول إلى أقصى الحدود. احيانا بدون اعراض!!
لنكن أكثر حذرا!
هذه السلالة لا تعيش في منطقة الأنف والبلعوم!! بل يؤثر بشكل مباشر على الرئتين، مما يعني أن فترات الانتشار أقصر.
شوهد العديد من المرضى دون حمى وألم، لكنهم أبلغوا عن التهاب رئوي خفيف في الصدر بالأشعة السينية. غالبًا ما تكون اختبارات مسحة الأنف سلبية بالنسبة لـ Covid-19 !! وهناك المزيد والمزيد من السلبيات الخاطئة في اختبارات الأنف والبلعوم.
وهذا يعني أن الفيروس ينتشر مباشرة في الرئتين، مما يتسبب في إجهاد الجهاز التنفسي الحاد الناجم عن الالتهاب الرئوي الفيروسي.
وهذا يفسر لماذا أصبحت أكثر خطورة وفتكا!! يرجى توخي الحذر، وتجنب الأماكن المزدحمة ، والحفاظ على مسافة 1.5 متر حتى في الأماكن المفتوحة ، واستخدام أقنعة مزدوجة ، وقناع للوجه ، وغسل اليدين كثيرًا خاصة (وعندما نسعل أو نعطس) ،
 يرجى عدم العناق أو التقبيل ، فهذا أمر خطير للغاية الآن كل شخص بدون أعراض. تبدو هذه الموجة أكثر فتكًا من الأولى.
لذلك علينا توخي الحذر الشديد واتخاذ * جميع أنواع الاحتياطات * يرجى أيضًا الاتصال بالإنترنت لتنبيه أصدقائك وعائلتك. لا تحتفظ بهذه المعلومات لنفسك ، شاركها قدر المستطاع ، خاصة مع عائلتك وأصدقائك.

التعليقات مغلقة.