الدبابة البشرية روميلو لوكاكو يقود تشيلسي للفوز على الأرسنال الجريح.

زكرياء_أيت_المعطي 
بدأ تشيلسي المباراة بقوته المعتادة وتكتيكه المحكم وهجومه المرعب الذي قاده المهاجم الصلب روميلو لوكاكو، ودفاعه المستميت بقيادة روديكر، ووسط ميدانه الديناميكي بقيادة ماونت وجورجينهو. 
وسجل لوكاكو هدفه الأول مع البلوز وهدف التقدم لفريقه أمام الأرسنال في الربع ساعة الأولى، بعد لمسة جيمس الرائعة الذي قدم شوطا جميلا بأداء ملفت للغاية، وكان لجيمس نصيب في الشوط الأول واستطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34.
وظهر أصدقاء أزبليكويتا بنظام وصورة جميلة طيلة دقائق المباراة في ظل سوء تغطية دفاع الأرسنال الذي لم يقوى على مجاراة لعب تشيلسي المتحدي، وقدم الأزرق طبق كروي فني متميز وأبان على أنه فريق متكامل من كل الجوانب بإمكانياته وقدراته.
وسيطر البلوز فنيا وتكتيكيا ومهاريا أمام أنظار توخيل الذي فضل اللعب بتشكيلة 4\3\3، وتمكنوا من سد كل المنافذ أمام أرسنال الجريح الذي لم يبين بعد على أنه دخل رسميا في الدوري، وبات يعاني من مشاكل في العناصر التي يمتلكها حاليا، فالمشكل ليس في أرتيتا لوحده.
وطيلة المباراة لا بيبي بدخلاته عرف كيف يخترق، ولا ساكا وجد الطريق الأصوب نحو الحارس ميندي، ولا التبديلات التي أقحمها الإسباني أرتينا أعطت النجاعة الإيجابية لتقليص الفارق، ليذوق الخسارة الثانية تواليا مع بداية البرميرليغ.

التعليقات مغلقة.