شريط الأخبار

فتح تحقيق معمق لكشف أسرار جريمة طنجة

 بقلم: محمد حميمداني

 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا معمقا ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، بغاية الوقوف على تفاصيل مقتل مسير مطعم ، مساء يومه الأربعاء ، و التدقيق في فرضية العمل الإرهابي  و ذلك من خلال الإحاطة بجميع  الظروف و الحيثيات المرتبطة بالقضية .

 و كانت مدينة طنجة قد استفاقت على جريمة مروعة بطلها شخص يبلغ من العمر 36 سنة ، و هو من ذوي السوابق القضائية ، عرض مسير مطعم بمدينة طنجة للموت نتيجة الضرب و الجرح باستعمال السلاح الأبيض.

ووفق المعطيات الأولية المرتبطة بالقضية فإن الجاني تبدو عليه علامات الاضطراب العقلي.

و ارتباطا بالمعطيات الأولية للبحث ، التي أوردها بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، فإن المشتبه فيه كان يتردد بشكل دائم على المطعم الذي يسيره الضحية ، و هو مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية ، و ذلك بغرض تلقي وجبات غذائية مجانية ، قبل أن يدخل في خلاف مع الضحية ، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بواسطة سكين من الحجم الصغير تسبب في وفاته خلال نقله للمستشفى.

 و قد تم وضع المشتبه فيه تحت إجراءات البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة و ذلك للوقوف على كافة التفاصيل الخفية المرتبطة بالقضية و التي ترجح الأبحاث الأولية ارتباطها بخلاف عرضي ناجم عن رفض الضحية لطلب المشتبه فيه الرامي للعمل كمياوم في المطعم الذي يتولى تسييره.

التعليقات مغلقة.