“مانشستر يونايتد” ينجز رسميا انتقال رونالدو من يوفنتوس

أنجز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا عملية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من جوفنتوس الإيطالي ليعود “سي آر7” مجددا إلى ملعب “أولد ترافورد”، في صفقة قد تصل إلى 23 مليون أورو (27 مليون دولار).

ووقع رونالدو على عقد يمتد لموسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، كما أكمل الاختبارات الطبية الروتينية خلال عطلة نهاية الأسبوع في لشبونة، قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة.

وقال نادي “الشياطين الحمر” ،في بيان ، إنه “يسر مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر”.

من جانبه، قال رونالدو بعد إكمال إنتقاله إن “مانشستر يونايتد كان له دائما مكانة خاصة في قلبي، غمرتني السعادة بعد كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان، يوم الجمعة”.

وأضاف “لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد أمام ملعب ممتلئ، وأرى كل المشجعين مرة أخرى، أتطلع للانضمام إلى الفريق بعد المباريات الدولية، وآمل أن يكون لدينا موسم ناجح للغاية”.

بدوره، قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير “لا توجد كلمات لوصف كريستيانو، إنه ليس فقط لاعب رائع، ولكنه أيضا إنسان عظيم”.

وتابع “أن تكون لديك الرغبة والقدرة على اللعب على أعلى مستوى لمثل هذه الفترة الطويلة، فهذا يتطلب شخصا مميزا للغاية، ليس لدي شك في أنه سيستمر في إثارة إعجابنا جميعا ،وستكون خبرته مفيدة للغاية للاعبين الشباب في الفريق”.

وخلص إلى أن “عودة رونالدو تظهر الجاذبية الفريدة لهذا النادي، وأنا سعيد للغاية بعودته إلى حيث بدأ كل شيء”.

التعليقات مغلقة.